فن

كشف حقيقة الراجل المقنع _ تفاصيل أحداث الحلقه العاشرة من مسلسل الكبير آوي 6  

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل “الكبير آوي” بعد خسارة هجرس من جوني وقتله ، وبعد خسارة فزاع من الدكتور ربيع ، وبعد تضحية أشرف بنفسه لكي يفوز الكبير ، وبعد تضحية مربوحة في مشهد مؤثر بينها وبين العترة، وأنها تقرر التضحية بنفسها ، والقتل لكي تنقذ العترة وخوفا عليه من الوفاة والوداع بينها وبين الكبير والعترة و النظرات الحزينة التي تبادلوها سويا .

وبعد لحظات يذهب الفائزون في هذه الجولة، إلى الغرفة الذين يجلسون فيها، ويفكر الكبير في الهروب بعد أن وجد مسمار كبير ،وفي الليل يقرر الكبير وأولاده الهروب ،ويترك الدكتور ربيع ثم يذهبوا إلى نفق إلا أنهم فشلوا في الهروب.

يعودون من ثاني إلى الغرفة الكبيرة، لكي يجد الكبير الرجل المقنع والذي معه من الرجال المقنعين بعد إبلاغ الدكتور ربيع أنهم قد هربوا ، ليحكموا على الكبير بالقتل وتطبيق عقوبة الهروب ، ثم يتشاجر الكبير مع الرجل المقنع الأحمر ، ثم يتهجم عليه، ويزيل القناع من على وجه الرجل المقنع لكي يكتشف الصدمة وأنه يكون صاحب المقنع اخو “جوني.

ثم يكتشف المفاجأة الثانية، أن الرجل المقنع الأسود وصاحب اللعبة ، هي عمة الكبير وهي صاحبة اللعبة والفكرة ، وسبب أنها تقوم بفعل كل هذا لأنها تريد أن الكبير وأولاده يحبون مربوحة ، ثم تظهر مربوحة ويفرح الكبير وجوني والعترة، إنها ما زالت على قيد الحياة ،ثم يبتسم الكبير وأولاده بأن مربوحة مازالت حية .وبعد لحظات تأتي الشرطة و يقتحمون المكان، إلا أن الجميع يهرب .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة