رياضة

جوارديولا vs كلوب.. لمن ستكون الغلبة في موقعة حسم صدارة البريميرليج

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية قمة الجولة 32، بل يمكن أن نطلق عليها قمة الدوري الإنجليزي بصفة عامة، والتي تجمع بين مانشستر سيتي وليفربول، والتي يستضيفها ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الانجليزية، وينطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وبخلاف قوة الفريقين الكبيرين في البريميرليج والتقارب الشديد في المستوى بين الفريقين في الموسم الجاري والمستويات القليلة السابقة، تزداد صعوبة المباراة نظراً لوضع الفريقان في جدول ترتيب المسابقة، فقبل مباراة الغد يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة، متفوقاً بنقطة على ليفربول والذي يحل ثانياً برصيد 72 نقطة.

صراع المدربين

الصراع من جانب القيادة الفنية للفريقين، لن يقل بشكل أو بآخر عن صراع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، فكل مدير فني يسعى إلى كيفية خلق حلول وثغرات للوصول إلى شباك منافسه، وقبل لقاء الغد تقابل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مع الألماني يورجن كلوب في العديد من المواجهات، وفي التقرير التالي نستعرض نتائج مواجهات المديرين الفنيين السابقة، سواء في مواجهاتهم معا، أو مواجهة كل منهما أمام الفريق المنافس، وذلك على النحو التالي:

1- بيب جوارديولا vs يورجن كلوب

تاريخ مواجهات المديرين الفنيين معا، يتحدث عن تعادل وتكافؤ شديد، خلال 22 مباراة سابقة جمعت بينهما، تمكن كل منهما لقيادة فريقه في الفوز في 9 مواجهات سابقة، بينما كان التعادل هو النتيجة في 4 مواجهات.

2- مواجهات جوارديولا أمام ليفربول

واجه جوارديولا فريق ليفربول في 14 مواجهة سابقة، تمكن جوارديولا من قيادة مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في 5 مواجهات، والتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

3- مواجهات كلوب أمام مانشستر سيتي

واجه كلوب فريق مانشستر سيتي في 19 مواجهة سابقة، تمكن كلوب تحقيق الفوز في 8 مواجهات، والتعادل في 5 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة