فن

إشادة جماهيرية بأداء خالد الصاوي في الأختيار 3

أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة تويتر، على دور الفنان “خالد الصاوي” ، و الذي جسد شخصية الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل “الأختيار 3” بأتقان من حيث الشبه وطريقة أدائه لشخصية الشاطر .

و كان للجمهور ردود فعل واسعة على شخصية الصاوي قائلين: “شكله لايق جداً ” و”خالد الصاوي لما يعمل خيرت الشاطر بأقل مجهود وأدق تفاصيل” و”خالد الصاوي عامل دور خيرت الشاطر في الأختيار 3 و شكله خيرت الشاطر آكتر من خيرت الشاطر ذات نفسه”.

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل “الأختيار 3” مشهد توجه قائد الإخوان المسلمين خيرت الشاطر في 26 يوليو 2012 إلى جهاز الأمن الوطني وخلال مقابلته إلى رئيس الجهاز قال، إن الثورة قامت ومازال في الجهاز عدد من الضباط موجودين.

وقدم خيرت الشاطر ورقة فيها أسماء عدد من الضباط الأكفاء بالجهاز مطالباً بإبعادهم لتعارضهم مع مصالح الإخوان، إلا أن رئيس الجهاز رد عليه بعنف مدافعاً عن ضباطه وقال، “هؤلاء من أكفأ الضباط فنيا و سلوكيا” فأخبره بأن الرئاسة سوف تتدخل في هذا الشأن.

وخلال إنصرافه أستوقفه رئيس الجهاز وقال، “لحظة أنت جيت المكان ده كتير وله نظام ويجب أن تخرج منه وتدخل بمعرفه العاملين به”.

ويعرض مسلسل “الأختيار 3” الساعة 9:50 مساءً ، والإعادة 4:20 صباحا ، و3:25 عصرا ، عبر قناة ON الفضائية وقناة ON DRAMA بشكل حصري، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة WATCH IT.

يشارك في مسلسل “الأختيار 3” كوكبه من النجوم و الفنانين منهم ، أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف هاني سرحان، و من إخراج بيتر ميمي.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة