فن

يوسف الشريف يتصدر تريندات تويتر بسبب تساؤلات الجماهير عن غيابه في رمضان 2022

غاب الفنان يوسف الشريف عن رمضان 2022 بعدما اعتاد الجمهور على تواجده بمسلسل كل عام.

ومن قبل أعلن يوسف الشريف عن تواجده في السباق الرمضاني 2022 لكن الجمهور يبحث عن مسلسله حتى أصبح اسمه متواجداً ضمن الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي و بدأ الجمهور يسأل عبر موقع تويتر عن مسلسل يوسف الشريف ولماذا لا يتواجد في دراما رمضان 2022 ؟ والبعض أكد أن هذا الموسم سينقصه كثيراً المسلسل المختلف الذي يقدمه يوسف الشريف كل عام و قرر آخرون إعطائه “الشابوه” مثلما يحدث كل عام حتى وإن كان لا يشارك في رمضان 2022 بأي عمل.

وحصل يوسف الشريف على أجازة من الدراما من أجل التركيز فى تقديم فيلم جديد يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه فيلم “بني آدم” عام 2018.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف فى السينما فيلم “بني آدم” الذي يعد من بطولة كلا من دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، والفيلم من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي فيلمز وتم طرحه في موسم العيد الأضحى عام 2018.

وشارك يوسف الشريف في دراما رمضان 2021 بمسلسل “كوفيد 25” الذي تكون من 15 حلقة فقط وشارك في بطولته كلا من أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة