فن

توفيق عبد الحميد يكشف كواليس دوره بمسلسل “يوتيرن” ومشاعره بعد غياب 12 عاما  

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، عن كواليس دوره بمسلسل “يوتيرن”، المذاع عبر قناة الحياة خلال شهر رمضان الكريم، موضحاً أنه سيجسد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاصة ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنسانى ورسالة.

وتابع توفيق:” وزوجتي هي الفنانة صفاء الطوخى ولدي بنت وهي الفنانة ريهام حجاج وأبن هو محمود حجازي”.

وأضاف “عبد الحميد”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي يقدمه محمد مصطفى شردي، عبر قناة “الحياة”، أن المسلسل إجتماعي يناقش حال الأسرة المصرية من أكثر من جانب وبه صراعات وتشابكات.

وتابع:”أتمنى أن أحل على المشاهدين المصريين ضيفاً خفيفاً وأقدم عملاً أنا وزملائي يحظى بإعجاب المصريين”.

وعن عودته للعمل بعد إنقطاع دام 12 عام قال الفنان توفيق عبد الحميد، إنه عقب إعجابه بدوره في المسلسل وطاقم العمل، والقائمين عليه، بدأ التصوير وكان ينتابه وقتها قلق وتوتر شديدين، وتابع:”بالنسبة لي فلي عودة بعد 12 سنة طبعاً أنا خايف ومرعوب ..والله العظيم لا تتخيلوا القلق والتوتر كما لو كنت في ثانوية عامة .. وفي أول يوم تصوير كنت متوتر وعصبى .. واليوم ده كان مشاهد صعبة .. لكن كان فيه لفتة جميلة حصلت من رمزي العدل ومدحت العدل اللي حرصوا على حضور أول يوم عمل لي”.

وأردف “عبد الحميد:” ومجموعة العمل “أنا وداخل استديو التصوير كلهم صفقوا كنت متوتر جداً.. ولكن بعد يومين بدأت أفك وأصاحب الناس واتكلم وكدا..وأنا الآن بتعامل معاهم على أساس أنهم أبنائي والكبار هم زملائي “.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة