فن

ويل سميث بعد صفعة قوية على مسرح الأوسكار ” أبق إسم زوجتي خارج فمك اللعين” 

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر صفعة قوية من قبل النجم العالمي ” ويل سميث” على وجه مقدم البرامج ” كريس روك” ، في حفل جوائز الأوسكار ، بعد أن سخر الأخير من إطلالة زوجة “ويل سميث”.

بدأ الأمر بمزحة ساخرة من كريس حول قصة شعر زوجة ويل سميث “Jada” ، والتي تعاني من مرض الثعلبة الذي دفعها إلى حلاقة شعر رأسها بالكامل.

مما دفع سميث للنهوض من جانب زوجته و يصعد إلى المسرح و يصفع كريس بكامل قوته ، و يعود بعدها لمكانه وهو يصرخ ” أبق إسم زوجتي خارج فمك اللعين”.

فيما أبدى المشاهير ردات فعلهم حول هذا الحدث، فعلى سبيل المثال ، أبدى “Jaden Smith” إبن “Will Smith” ، عن فخره بما فعله والده وعبر عن ذلك في تغريده قال فيها ” هكذا نسوي نحن الأمور”.

بينما سخر كلا من “500 Cent” و “Dark” مما حصل لكريس، فيما عبرت أكاديمية الأوسكار عن رفضها لما فعله سميث ، و عدم تبنيها للعنف الذي حدث.

وبعدما تصدر الخبر الصحف العالمية والسوشيال ميديا، جاء خبر أخر عن ويل سميث، ينافس الخبر السابق ويتصدر العناوين الصحفية، وهو حضوره برفقة زوجته “Jada Smith” وأبنائه Oscar after party، وظهرت “جادا” متألقة للغاية، حيث غيرت إطلالة حفل الأوسكار، وأرتدت فستان ذهبي زادها تألق عن فستان الحفل ذو اللون الأخضر.

يذكر أن كريس روك “Chris Rock” رفض تقديم بلاغ للشرطة بما حدث ، وهذا ما أكدت عليه إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة Variety، أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرة مع ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة