اخبار

لويس إنريكي يدخل قائمة مانشستر يونايتد لخلافة رالف رانجنيك

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية في عددها اليوم ، أن المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي ، دخل في قائمة المرشحين لخلافة رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الحالي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة في تقريرها، فإن تين هاج المدير الفني لأياكس الهولندي ، مازال الخيار المفضل لدى إدارة مانشستر يونايتد، ثم ياتي خلفه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

لم تقف قائمة مانشستر يونايتد عند هذا الحد، حيث إنضم إليها لويس إنريكي مؤخراً، و أصبح إنريكي خياراً حقيقاً بالنسبة لإدارة الشياطين الحُمر .

وأشارت الصحيفة ، إلى أن التعاقد مع إنريكي سيكون أقل تكلفة من التوقيع مع تين هاج وبوتشيتينو، لأنهما مرتبطان بعقود طويلة الأجل سواء مع أياكس الهولندي أو باريس سان جيرمان الفرنسي ، وفي حالة التعاقد مع أي منهما ، سوف يضطر مانشستر يونايتد لدفع مبلغ مالي من أجل فسخ العقد إن أراد التعاقد مع أحدهما، بينما في المقابل يمكن حل هذه المسألة بكل بساطة مع الإتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن لويس إنريكي.

يحقق لويس إنريكي نتائج مميزة مع منتخب إسبانيا، و قد نجح إنريكي في قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائي بطولة يورو 2020، وكان على مشارف الوصول إلى المباراة النهائية، و النجاح في التأهل لكأس العالم قطر 2022 .

بينما على الجانب الآخر، فريق مانشستر يونايتد الذي يبحث عن مدرب جديد لخلافة رالف رانجنيك ، و الذي لا يقدم مع الفريق الأداء و المستوى المطلوب منه كمدرب لمانشستر يونايتد ، هذا بالإضافة إلى أن عقد رانجنيك مع النادي سينتهي عقب نهاية الموسم، وبعدها سيستلم منصب أستشاري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة