رياضة

الهلال السعودي يتلقى ضربة موجعة في أحد أعمدة الفريق 

تلقى فريق الهلال السعودي المعروف ب ” الزعيم ” ضربة قوية ، بعد أن أثبتت الفحوصات صحة إصابة المحترف البروفي ” أنديه كاريلو ” بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي ، مما يعني فقد خدمات اللاعب باقي الموسم.

وكشف منذ قليل الإتحاد البيروفي لكرة القدم ، عن حجم إصابة اللاعب موضحا إنه عبارة عن ألتواء شديد في الركبة اليسرى ، وسوف يحتاج اللاعب إلى الخضوع لجلسات تأهيل تبلغ حوالى شهرين ليتمكن اللاعب من العودة إلى الملاعب مرة أخرى .

هذا ويتبقى لفريق الهلال السعودي سبعة مباريات، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين،و سوف يتغيب عنهم المحترف البيروفي ، بالإضافة إلى غيابه عن كأس الملك وبطولة دوري أبطال آسيا.

على الصعيد الأخر يعاني المدير الفني لفريق الهلال السعودي ” رامون دياز ” بسبب فقده لأحد العناصر الأساسية في الفريق ، وذلك بعد أن قدم اللاعب مستويات قوية جعلت الإنتصارات تعرف طريق الفريق في الفترة الأخيرة.

ويذكر أن اللاعب تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده امام منتخب الأوروجواي بالأمس ، والتي أنتهت بفوز منتخب الأوروجواي بهدف نظيف دون رد.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة