رياضة

موقع أمريكي يتوقع نتائج قرعة مونديال قطر 2022

قبل نهاية إكتمال صورة مونديال قطر 2022 ، نشر موقع “We Global Football” الأمريكي نتائج قرعة كأس العالم قطر 2022 ، قبل أنتهاء التصفيات.

يهتم الموقع الأمريكي بتقيمات اللاعبين و الأندية و المنتخبات ، و تقديم الإحصائيات الكروية، وقد أبتكر الموقع تطبيقا يجري قرعة كأس العالم قطر 2022 بصورة إفتراضية، و كان الموقع قد نشر سابقاً نسبة وصول المنتخبات إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، و بالفعل حدث ما توقعه الموقع الأمريكي إلى الآن ، حتى بالنسبة للمنتخبات التي لم تتأهل بعد ولكنها تمتلك حظوظا في التأهل.

يعتمد الموقع الأمريكي “We Global Football” على إحصائيات دقيقة لجميع المنتخبات و اللاعبين ، و ذلك عن طريق أستخدام نظام علمي واضح يستند إلى النتائج الراهنة لهذه المنتخبات.

قبل معرفة النتائج التي توصل إليها الموقع الأمريكي لقرعة مونديال قطر ، دعونا بداية نلقي الضوء حول نظام القرعة التعارف عليه.

سوف يقام حفل سحب قرعة كأس العالم قطر 2022 في مركز الدوحة للمعارض و المؤتمرات في الأول من شهر أبريل القادم ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

و وفقا للمبدأ الرياضي المتعارف عليه عالميًا ، تصنف المنتخبات بحسب آخر تصنيف للفيفا ، والذي سيكون في 31 من شهر مارس الجاري ، وتتم القرعة بعد توزيع المنتخبات المتأهلة على 4 أوعية مختلفة، وذلك بحسب تصنيف الفيفا الاخير.

يوضع المنتخب القطري في الوعاء الأول “A1” ، لأنه منتخب الدولة المستضيفة ، و ينضم إليه أفضل 7 منتخبات متأهلة وفقا للتصنيف.

وتكون المنتخبات من المركز ال 8 إلى المركز ال 15 في تصنيف الفيفا لشهر مارس في الوعاء الثاني “B2” ، و ذلك إن تأهلت تلك المنتخبات.

و المنتخبات من المركز ال 16 حتى المركز ال 23 في الوعاء الثالث “C3” ، إن تأهلت تلك المنتخبات.

وأخيراً المنتخبات من المركز ال 24 إلى 28 في تصنيف الفيفا لشهر مارس، توضع في الوعاء الرابع “D4” ، وذلك إن تأهلت تلك المنتخبات ، هذا يكون بالإضافة إلى منتخبين متأهلين من الملحق العالمي لإتحادات أسيا ، أمريكا الجنوبية، أمريكا الشمالية و الوسطى و الكاريبي “كونكاف” ، و أوقيانوسيا ، هذا بالإضافة للمنتخب الأخير الذي سيتأهل من ملحق أوروبا.

يبدأ السحب من الوعاء A1 و ينتهي بالوعاء D4 ، و جاءت نتائج توقعات تطبيق موقع ” We Global Football” لقرعة مونديال قطر 2022 كالتالي :

المجموعة الأولى ;

_ قطر
_ هولندا
_ ويلز
_ تونس

المجموعة الثانية;

_ البرتغال
_ ألمانيا
_ كوريا الجنوبية
_ بيرو

المجموعة الثالثة ;

_ الأرجنتين
_ سويسرا
_ اليابان
_ بنما

المجموعة الرابعة ;

_ إنجلترا
_ الأورغواي
_ صربيا
_ الجزائر

المجموعة الخامسة ;

_ بلجيكا
_ المكسيك
_ المغرب
_ السعودية

المجموعة السادسة ;

_ فرنسا
_ الولايات المتحدة الأمريكية
_ إيران
_ بولندا

المجموعة السابعة ;

_ البرازيل
_ كرواتيا
_ نيجيريا
_ كندا

المجموعة الثامنة ;

_ إسبانيا
_ الدنمارك
_ السنغال
_ الإكوادور.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة