رياضة

تاريخ مواجهات مصر والسنغال قبل مباراتهم الحاسمة المؤهلة لكأس العالم

سيخوض منتخب مصر مواجهتان حاسمتان أمام نظيره السنغالي في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لحسم إحدى بطاقات التأهل عن قارة إفريقيا لمونديال 2022.

ويستضيف منتخب مصر نظيره السنغالي يوم الجمعة المقبلة الموافق 25 مارس على “ستاد القاهرة” ,فى تمام الساعة العاشرة ونصف مساء فى لقاء الذهاب ، بينما تقام مباراة العودة فى السنغال يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الساعة 6 مساء.

وتواجه المنتخبان في 14 مواجهة سابقة شهدت تفوقا للفراعنة، حيث فازت مصر في 7 مباريات، بينما حققت السنغال الفوز في 4 مواجهات، مقابل التعادل في 3 مناسبات.

وسجل لاعبو منتخب مصر 12 هدفا في شباك السنغال، بينما أحرز أسود التيرانجا 8 أهداف.

ويسعى المنتخب للثأر من خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح في نهائي البطولة “كأس الأمم الإفريقية” التي اختتمت بالكاميرون الشهر الماضي، كما يطمح للتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وشارك منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 3 مرات من قبل، وذلك أعوام 1934 و1990 بإيطاليا، بالإضافة إلى النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018، ولم يتجاوز دور المجموعات بعد الخروج بلا امتلاك أي نقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة