رياضة

تعرف عن كل ما يخص مسلسل “مكتوب عليا” إحدى الأعمال الكوميدية في رمضان

قام فريق عمل مسلسل “مكتوب عليا” إحدى المسلسلات الرمضانية المقبلة ببدأ تصوير أحداثه، وتم ذلك بعد أن انتهى المنتج من التعاقد مع المتحدة للخدمات الإعلامية لعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وانتهى المخرج خالد الحلفاوى من معاينة أماكن التصوير خلال الفترة الماضية كما استقر على باقى فريق عمل المسلسل.

قصة مسلسل مكتوب عليا تدور فى إطار اجتماعي كوميدي حيث يقوم الفنان أكرم حسني، بتجسيد دور جلال الذي هو أحد أبناء الطبقة الوسطى وإذا إلتقى بشخص ما وقام بالمسح على ذراع هذا الشاب بمادة مسحورة بعدها يتفاجأ الشاب في اليوم التالي أن كل أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوبة على يده ثم يجد نفسه في ورطة بعد اكتشاف أمور خطيرة ستحدث له.

وشاركت الفنانة أيتن عامر مرة أخرى في الأعمال الكوميدية من خلال قيامها بطولة مسلسل مكتوب عليا مع الفنان أكرم حسني، كما تجسد الفنانة أيتن عامر دور فتاة اسمها روية وتكون ابنة خالة الفنان أكرم حسني وتحدث بينهم العديد من المفارقات الكوميدية التالية من الموقف.

والمشاركين في العمل الفنان أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل وعدد من النجوم منهم هنادي مهني، محمد طعيمه وإنتاج كرم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي، قصة وحوار وسيناريو الكاتب إيهاب بلبل.

كما أوضح المنتج أنه كان يجهز لمسلسل مكتوب عليا منذ عام مضى ويسعى جاهداً على ظهور العمل في أحسن صورة وتقديم محتوى يجذب المشاهدين وهذا من أجل إسعاد الجمهور.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة