رياضة

أول تعليق من ويجز عقب نجاح حفلته اليوم في الرياض

نال ويجز على إعجاباً الكثيرا في حفلته اليوم حيث أنه أكد على أنه لم يتوقع تواجد عدد كبير من الجمهور في الحفلة الذي انطلقت في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كلا من “عفروتو” و”مروان بابلو”.

وعقب إنتهاء حفلته صرح ويجز في تصريحاته الإعلامية قائلا “هذه أول مرة أحضر فيها للسعودية ولم أتخيل العدد الكبير من الجمهور وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب”.

وأضاف “كبرت وأنا أسمع الراب السعودي وكنت أسمعه وأنا طفل وبعد ذلك بدأت تقديم الراب في مصر وتطور الموضوع ودخلت أكثر عالم الموسيقى”.

وكشف ويجز عن سبب تقديمه للون “الأفرو” في بعض أغانيه مثل “كيفي كده” قائلا “مؤخراً بدأت تقديم الأفرو أكثر وأعتقد أن هذا النوع من الموسيقى هو القادم”.

وأضاف “كل نوع موسيقى له فئة معينة تسمعه وأنا أبحث وأجرب مع أكثر من نوع لأتعرف على ما يقبل عليه الجمهور في الفترة الحالية، وأقدم أغاني راب عادية أشعر فيها بنفسي أكثر وأغاني أفرو تعجب الناس وهذا يشبه طريقة حياتي”.

وحظى حفلة الراب بالرياض على إقبالا جماهيريا كبيراً وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة حيث ارتدى جاكيت طويلا من اللون الأخضر وشورت قصير مع قميص من اللون البيج.

وأصدر ويجز منذ أسابيع ماضية قليلة أغنية “البخت” الذي نالت إعجاب الكثير وتصدرت تريندات جوجل.

و يذكر أن ويجز شارك في مسلسل “بيمبو” والذي عُرض على منصة شاهد وكان من بطولة كلا من أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة، وهو من إخراج عمرو سلامة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة