رياضة

تصريحات أليجري مدرب يوفنتوس قبل مواجهة فياريال في دوري أبطال أوروبا 

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فياريال الإسباني ، في مباراة الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يقام اللقاء على ملعب أليانز، مساء غداً الأربعاء في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

و خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة ،كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، كيف يمكن للبيانكونيري أن يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

نقلا عن موقع “فوتبول إيطاليا” ، قال أليجري في تصريحاته خلال مؤتمره الصحفي قبل المواجهة الغد: “كيلليني وديبالا وبيرنارديسكي عادوا من الإصابة، نأمل أن نفوز خلال الـ90 دقيقة، خلاف ذلك، سنحتاج إلى وقت إضافي، وستكون التغييرات مهمة”.

و أضاف في قوله : “بونوتشي يغيب بسبب الإصابة، لقد لعب ضد إمبولي وفياريال على الرغم من شعوره بعدم الراحة، لديه مشكلة في قدمه، شعر أليكس ساندرو بألم، لذا لن أخاطر به، إنها ليست أخر مباراة في الموسم”.

وتابع: “سنقوم بتقييم زكريا في الأيام القليلة المقبلة، يمكن أن يعود للمشاركة يوم الخميس أو بعد التوقف الدولي، سيكون لدينا بعض الوقت للتعافي”.

و عن حديثه حول أفكاره لإدارة مباراة الغد فنيا ، قال أليجري : “لدي أفكار واضحة، الفريق في حالة جيدة، إنها اللحظة الحاسمة في الموسم، يجب أن يكون لدينا الطموح للوصول إلى النهائي، إنه هدف لدينا لذلك يجب أن نحاول”.

وأضاف قائلاً : “إذا كنا جيدين ومحظوظين، فسنتأهل للنهائي، وإذا كان الآخرون أفضل منا، فلن نتأهل للمباراة النهائية، لا يمكننا أن نشعر بالندم، فمواجهة الغد تشبه النهائي”.

أكمل حديثه بقول: “سيشارك فلاهوفيتش، وموراتا في حالة جيدة، لطالما كان يتعرض للنقد على الرغم من مشاركته في مركز غير مركزه، أنا سعيد به، إنه يلعب بشكل جيد مع دوسان، ولديه المزيد من الحرية على أرض الملعب، نشعر جميعًا بحالة جيدة، وسنحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ للتأهل”.

وعند سؤال أليجري حول ماهو السر وراء تطور مستوى البيانكونيري في 2022؟ أجاب قائلاً : “اللاعبون في حالة جيدة، لقد أصبحنا مجموعة قوية، وهذا بفضلهم، ومع ذلك، لم نفعل شيئًا حتى الآن”.

و أستطرد قائلاً : “لا يمكننا أن نفقد التوازن، يجب أن نبقي أقدامنا على الأرض، كان الهدف هو الوصول إلى شهر مارس ونحن داخل دائرة المنافسة ولم نبتعد ، ونحن مازلنا نلعب لتحقيق أهدافنا”.

و أكمل أليجري قوله : “فياريال فريق ذو خبرة ويملك مدربًا جيدًا، يجب أن نرتكب أقل عدد ممكن من الأخطاء، وأن نستعد للمباراة بشكل جيد، لقد واجهنا بعض المخاطر في مواجهة الذهاب، لكن كانت لدينا أيضًا بعض الفرص لمضاعفة التقدم”.

و نهاية تصريحات أليجري ، قال : “نحن في سباق المنافسة على ثلاثة أهداف، والآن نحن بحاجة لتحقيق هذه الأهداف”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة