رياضة

ريهام حجاج تهرب من الماضي في “يوتيرن” رمضان 2022

أعلنت منصة Watch it الرقمية عن الإعلان الرسمي لمسلسل “يوتيرن” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وتدور أحداث المسلسل حول مطاردة الماضي للبطلة ريهام حجاج بعد تورطها مع زوجها أيمن قيسوني في حادث دهس سيدة والهرب، وتحكي لوالدها توفيق عبد الحميد أن هناك شخص صور الحادث ويحاول تهديدها.

وظهر في الإعلان تغيير في الأحداث ودخول الزوجين في خلافات، ليتصدى الأب للدفاع عن أبنته فيما تظهر وحشية الزوج الذي يضرب زوجته ويهدد والدها.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن قيسوني، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، و من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد عن تفاصيل دوره وأختياره لمسلسل “يوتيرن” للعودة بعد غياب سنوات عن الدراما.

وقال توفيق عبد الحميد عن دوره في العمل ، “أجسد شخصية طبيب ناجح ويحب الخير للجميع كما أنه متزوج من صفاء الطوخي وهو والد ريهام حجاج ومحمود حجازي وتجمعه علاقة جيدة بأبنته على عكس أبنه”.

وعن أختياره لمسلسل “يوتيرن” ليعود به إلى جمهوره قال “عندما عُرض عليا الدور لم يكن أكتمل كتابة المسلسل ولكن ما علمته عن المسلسل حمسني على الموافقة وشعرت بأن هذا الدور هو ما يستحق عودتي للدراما”.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة