رياضة

واتفورد يقسو على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف اليوم 

نجح فريق واتفورد في خطف ثلاث نقاط غالية اليوم من فريق ساوثهامبتون على ملعب ساينت ماري، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وانتهى اللقاء بفوز فريق واتفورد بهدفين مقابل هدف من فريق ساوثهامبتون.

* أحداث المباراة

بدء فريق واتفورد المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز ، حاول السيطرة على الاستحواذ خلال مجريات المباراة، وكان الشوط الأول ملئ بالمفاجئات والتسديدات العالية من قبل لاعبي واتفورد.

نجح اللاعب كوتشو هيرنانديز ” هداف فريق واتفورد ” من إحراز أول هدف في شباك ساوثهامبتون في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

ومن بعدها اهتزت الروح المعنوية في نفوس لاعبي فريق ساوثهامبتون وفشلوا في الدفاع عن شباكهم حتى سجل اللاعب كوتشو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، بفضل تمريرة عالية من قبل اللاعب يوراي كوسكا.

ومن بعدها حاول فريق ساوثهامبتون كثيراً من أجل تحويل النتيجة إلى صالحهم، حتى جاء اللاعب محمد اليونسى بالهدف في مرمى واتفورد وأحرز أول هدف لصالح فريقه في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، لينتهي أول شوط من المباراة بتقدم فريق واتفورد بهدفين مقابل هدف.

وفشل فريق ساوثهامبتون في تحسين النتيجة لصالحه في مجريات الشوط الثاني، فلم يستطيع لاعبي فريق ساوثهامبتون من إحراز هدف التعادل، لينتهي اللقاء بتقدم فريق واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد من قبل فريق ساوثهامبتون.

وبذلك النتيجة تواجد فريق ساوثهامبتون في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما احتل فريق واتفورد المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة