رياضة

لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بين فريق الاتحاد ونظيره الشباب في ديربي الغد

يلتقي فريق إتحاد جدة ” العميد” مع نظيره الشباب ” الوصيف ” في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين ، وسوف ينطلق اللقاء من ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى كل من الفريقين من أجل خطف فوز ثمين على الآخر في ديربي الغد من أجل صدارة الترتيب ، فهو لقاء لا يقبل القسمة على طرفين.

ويذكر أن فريق اتحاد جدة يحتل صدارة الترتيب برصيد 54 ، عقب تذوقه لذة الفوز في 17 مباراة ، وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ، ونال الهزيمة في مثلهما.

و يتواجد فريق الشباب في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة ، عقب تحقيقه الفوز في 13 مباراة ، وتعادل ب7 مباريات ، ونال الهزيمة خلال ثلاث مباريات آخرين.

* وسوف يعرض لكم موقع ” القائد سبورت ” تاريخ المواجهات بين الفريقين

ويذكر أن فريق اتحاد جدة التقى بنظيره الشباب في 27 مباراة ، وكان الحظ حليف فريق الاتحاد في المواجهات.

حيث فاز فريق الاتحاد في 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين على نظيره الشباب ، فيما حقق فريق الشباب الفوز في 9 مباريات ، وحال التعادل على الفريقين في 8 مباريات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة