رياضة

رسالة من محمود علاء لجمهور الزمالك عبر ستوري الانستجرام

عقب خسارة الزمالك في مباراة أمس أمام الوداد المغربي، في ستاد القاهرة الدولي، من دور الرابع من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخروج الزمالك من البطولة رسمي اليوم بعد فوز بترو أتليتكو، كانت المباراة بحضور 5 آلاف مشجع لفريق الزمالك، الذي ثار غضبهم أثناء المباراة، وقام محمود علاء بفعل إساءة لجماهير الزمالك مما أثار غضبهم أكثر.

وقد أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير.

قام بعد ذلك محمود علاء باعتذار لجماهير الزمالك على استوري عبر الانستجرام قائلاً “إلى جماهير الزمالك العريقة التي طالما ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سوياً بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق..

أعتذر عما بدر مني في مباراة أمس بعد تعرض لهجوم شديد من بعض الأشخاص أثناء المباراة بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها ما يقرب من عام ونصف ولن أدعي مبررات واتقدم اعتذاري واسفي وأرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي مستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة قبول اعتذاري وتحملي كامل لعواقب هذا التصرف الغير لائق الذي صدر مني.

وعلى أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحديدية مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير للمنافسة والفوز بالبطولات التي تشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوط التي نمر بها كلاعبين اكثر من سنة”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة