رياضة

صحفي مقرب من إرلينج هالاند ينفي توقيعه لهذا النادي 

يكشف الصحفي النرويجي ” جان أجي فجورتوفت” حقيقة الأخبار التي انتشرت من مساء يوم الجمعة، وهي عن توصل نادي مانشستر سيتي إلى أتفاق مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، وهي الأخبار التي نشرها العديد من الصحفيين المشاهير، لينفي الصحفي النرويجي تلك الأنباء بصورة واضحة.

يرتبط الصحفي النرويجي” جان أجي فجورتوفت” بعلاقة صداقة بوالد هالاند وبعائلة نجم بوروسيا ورتموند، و يؤكد نفي هذه الأخبار عبر تويتر ، ويكتب : “لا يوجد شئ جديد للتوقيع عليه!”.

وكان نفس الصحفي قد أكد في الأسابيع الأخيرة بأن ريال مدريد ومانشستر سيتي ، هما الأوفر حظاً للتوقيع مع اللاعب النرويجي رغم أهتمام برشلونة و ريال مدريد المُعلن.

و يبدو أن ريال مدريد لا يزال لديه الرغبة في ضم هالاند، على الرغم من إقتراب كيليان مبابي من أرتداء القميص الأبيض في الموسم القادم، ولكن من المعروف أن نادي مانشستر سيتي يملك قدرات إقتصادية تُمكنه من إغراء اللاعب أكثر من عملاقي الدوري الإسباني في الوقت الحالي.

وبهذا فمن الواضح أن السباق نحو إقناع هالاند مازال مستمراً بين الأندية الثلاثة وأنه لا يوجد شئ تم التوقيع عليه مع النادي الإنجليزي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة