رياضة

تعرف على لقاء الزمالك القادم في دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربي الجمعة المقبلة، في لقاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويستضيف فريق الزمالك الوداد المغربي على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت مصر، والساعة 5 مساءاً بتوقيت المغرب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيمي من بوروندي، لإدارة مباراة الزمالك والوداد، ويتكون الطاقم التحكيمي من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجية جاتوجاتو حكم رابع.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، المنسق العام أمين محمد ديجاما من جيبوتي، والمنسق الاعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوفيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

يذكر أن اللقاء الأخير بينهما قد انتهى لصالح الوداد البيضاوي المغربي في كازابلانكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفارس الأبيض.

ويتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بترو أتليتكو الأنجولي ب 7 نقاط، ويليه الوداد في المركز الثاني ب 6 نقاط، والزمالك في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل ساجرادا الانجولي المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة