رياضة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

يشهد اليوم مواجهات ساخنة في الدوري المصري حينما يلتقي فيوتشر نظيره غزل المحلة في الثالثة عصراً، وطلائع الجيش في مواجهة المصري البورسعيدي .

ويسعى نادي فيوتشر لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة في الثواني الأخيرة بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لغزل المحلة فيسعى لتضميد جراحه بعد الخسارة أمام سموحة بهدفين دون مقابل.

ويطمح كلا الفريقين للحصول على نقاط المباراة الكاملة حيث يحتل فيوتشر المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري العام برصيد 15 نقطة، بينما يأتي غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد ب12 نقطة.

ومن جهة أخرى قررت إدارة المحلة تخصيص 5000 جنيه كتذاكر مجانية لجمهورها لمؤزارة الفريق.

ملعب المباراة: ستاد غزل المحلة

القنوات الناقلة : on time sport 2.

وفي الخامسة والنصف مساء، يلتقي نادي طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب، في مباراة يدخلها الفريق العسكري بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، في الوقت الذى تعادل المصرى مع إنبي بهدفين لكل فريق، ويسعى كل فريق خطف الثلاث نقاط فيحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد عشر نقاط من إحدى عشر مباراة، بينما المصري البورسعيدي يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة.

ملعب المباراة: برج العرب

القنوات الناقلة: on time sport.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة