رياضة

أرسنال يمطر شباك واتفورد بثلاثية في الجولة ال 28 للبريميرليج

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال وواتفورد على أرضية ملعب “فيكرج رود” ضمن لقاءات الجولة ال 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد اللقاء إثارة كبيرة من جانب الفريقين الذي انتهى بفوز فريق أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق واتفورد.

وبدأ اللقاء بانطلاقة سريعة ومحاولات خطيرة من قبل لاعبي أرسنال ولا يمر سوى 5 دقائق من عمر اللقاء حتى استطاع لاعبو أرسنال من هز شباك واتفورد عن طريق اللاعب مارتن أوديجارد وتقدم أرسنال على واتفورد.

واشتد الصراع على مرمى كلا من الفريقين ولم يهدأ لاعبو واتفورد حتى استطاعوا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب خوان هيرنانديز.

وشهدت الدقيقة 30 على الهدف الثاني لفريق أرسنال بتمريرة رائعة من الكسندر ليهز بها شباك واتفورد اللاعب بوكايو ساكا وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مجريات أحداث الشوط الثاني ومازالت المحاولات الهجومية الخطيرة التي يفرضها لاعبي أرسنال على مرمى واتفورد مستمرة ولم يهدأ لاعبو أرسنال حتى أحرزوا الهدف الثالث في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب مارتينلي وقبل انتهاء المباراة بدقائق استطاع لاعبو فريق واتفورد من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب سيسوكو في الدقيقة 87 وانتهت المباراة بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 48 نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب البريميرليج بينما وقع فريق واتفورد في المركز التاسع عشر برصيد 19 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة