رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم أمام فيوتشر 

يواجه فريق الزمالك نظيره فيوتشر اف سي اليوم ، في إطار منافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة ، وتذاع المباراة على قناة on time sport.

ويسعى الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني المؤقت الجديد بقياده أسامة نبيه لحصد الثلاث نقاط بعد الهزيمة الثقيلة أمام سموحة بنتيجة 3/0.

ويدرس أسامه نبيه المدير الفني المؤقت ،إجراء عدد من التغيرات في التشكيله الأساسية للفارس الأبيض خلال لقاء اليوم، وأعلن أسامه نبيه عن قائمة الزمالك لمباراة اليوم وجاءت القائمة كالآتي؛

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود الونش – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح – حازم أمام – حمزه المثلوثي.

خط الوسط:عبدالله جمعه – أمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – اسلام جابر – أحمد سيد زيزو – محمد اوناجم – محمود شيكابالا – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه – ماجد هاني.

الهجوم : عمر السعيد – سيف الجزيري.

ويرى المدرب أنه هناك بعض من لاعبي الزمالك لم يقدموا المستوى المطلوب في المواجهات الماضية، الأمر الذي سيدفع الجهاز الفني للاعتماد على بعض اللاعبين الآخرين.

فمن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك هكذا؛

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم أمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط :إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : عمر السعيد.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يحتل فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الجدول العام برصيد 15 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة