رياضة

الليلة ..3 مباريات في افتتاح الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي

تفتتح الليلة مباريات الدور الخامس (ثمن النهائي) لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بثلاث مباريات، حيث يستضيف بيتربوروه فريق مانشستر سيتي، ويستضيف كريستال بالاس فريق ستوك سيتي ويستضيف فريق ميدلزبره فريق توتنهام.

-بيتربوروه ومانشستر سيتي

مواجهة يرى الكثيرين أن نتيجتها محسومة من قبل بدايتها، نظراً للفوارق الشاسعة في الإمكانيات لدى الفريقين، ففريق بيتربوروه يتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى يواجه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن مباريات الكؤوس دائماً ما تشهد بعض المفاجآت، وبالتالي يسعى جوارديولا إلى قيادة السيتي إلى حسم المواجهة مبكراً تجنباً لتلك المفاجآت.

موعد المباراة: التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: beIN sports premium 3.

_كريستال بالاس وستوك سيتي

يستضيف ملعب سيلهورست بارك مواجهة كريستال بالاس وستوك سيتي، وقبل بداية المواجهة تبدو هناك أفضلية لكريستال بالاس الذي يحتل المركز 11 بين ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة ستوك سيتي الذي يتواجد في المركز 15 للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

موعد المباراة: التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: beIN sports HD 2.

-ميدلزبره يستضيف توتنهام

تختتم مباريات الليلة بمواجهة ميدلزبره وتوتنهام، ويسعى توتنهام إلى تجاوز عقبة ميدلزبره الذي يحتل المرتبة الثامنة في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى ( التشامبيونشيب)، بينما يحتل توتنهام المركز السابع بين ترتيب فرق البريميرليج.

موعد المباراة: العاشرة إلا خمسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: beIN sports premium1 Hd.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة