رياضة

قبل ديربي اليوم حمدالله يتفوق على السومة 

في افتتاح منافسات الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي فريق اتحاد جدة بنظيره الأهلي على ملعب الأمير عبدالله بن الفيصل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقبل لقاء الليلة سوف يعرف لكم موقع القائد سبورت عدد مشاركة وأهداف كل من النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مع فريق الإتحاد، واللاعب السوري عمر السومة مع فريق الأهلي.

شارك اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله مع فريق الإتحاد في 11 مباراة، بما يعادل 812 دقيقة في أرضية الملاعب، استطاع أن يحرز فيهم 8 أهداف، وصنع هدف آخر، بلغت عدد صناعة الفرص إلى حد 14 فرصة، كما استطاع أن يسدد على مرمى الأندية الأخرى 16 مرة، وبلغت دقة التسديدات 55%، بينما جاءت دقة التمريرات بنسبة 72،6 %، كما شارك اللاعب في تسجيل ثلاث ضربات جزاء نجح في تسجيلها.

على صعيد آخر شارك النجم السوري عمر السومة في 17 مباراة، بما يعادل 1441 دقيقة في أرضية الملعب، استطاع أن يسجل 7 أهداف، وصنع هدف آخر، كما أنه صنع العديد من الفرص التي بلغت 7 فرص، وبلغت نسبة تسديداته على مرمى الخصم 21، ودقة التسديدات بلغت 42٪، وجاءت نسبة دقة التمريرات 64,4%، كما شارك اللاعب في تسجيل ثلاث ركلات ترجيح واكتسب ركلتين جزاء لصالح فريقه.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة