رياضة

النصر يستضيف أبها في دوري محترفي الدوري السعودي غداً

في إطار الجولة ال 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تفتتح الجولة بثاني لقاء هام يجمع بين فريق النصر ونظيره أبها على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود.

وسوف تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 5:25 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 6:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن نشهد ديربي قوي غداً، خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريقين منذ انطلاق الموسم، حيث سعى كل منهم من أجل اعتلاء الصدارة ومواصلة رنين انتصارات قوية تشهد له جميع الأندية السعودية.

ونجح فريق النصر في الوصول إلى المركز الثاني برصيد 41 نقطة، يفارقه عن اتحاد جدة المتصدر 7 نقاط، وقد خاض فريق النصر 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولحقته الهزيمة في 6 مباريات.

لذلك يسعى الفريق للتغلب على أبها من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته التي نشبها وأسعد بها عشاق الساحرة المستديرة.

وقدم فريق أبها مستوى رائع هذا الموسم حتى وصل إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة أحرز الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ونال الهزيمة في 9 مباريات، لذلك يسعى جاهداً لاقتناص ثلاث نقاط غالية في افتتاح الجولة من أجل الصعود إلى أضلاع المربع الذهبي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة