رياضة

بالرغم من الهزيمة بثلاثة أهداف منتخب تونس إلى أمم إفريقيا بالمغرب 2022

نجحت سيدات المنتخب التونسي لكرة القدم في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا ، للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب دام ل 14 عاما.

و على الرغم من خسارة المنتخب التونسي للسيدات بنتيجة 3_2 أمام نظيره منتخب غينيا الأستوائية ، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على ملعب “مالابو” ، في إطار مباريات إياب الدور الأخير من التصفيات ، مستفيدا المنتخب التونسي من الفوز الكبير الذي حققه في مباراة الذهاب على ملعب “البلدي بسليمان” بخماسية نظيفة ، ليكون في النهاية مجموع اللقاءين 7_3 لصالح سيدات تونس.

جاءت أحداث المباراة بتقدم منتخب تونس بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول ، حيث نجحت اللاعبة التونسية مريم حويج من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 من بداية المباراة ، قبل أن تعزز اللاعبة سامية العوني من تقدم التونسيات بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول.

إلا أن سيدات منتخب غينيا الأستوائية لم تستسلم ، و نجحت بالفعل من تقليص الفارق عند الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول ، وينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم منتخب تونس بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني شهد محاولات كثيرة من لاعبات غينيا الأستوائية ، يواجهه تماسك دفاعي من قبل لاعبات تونس ، حتى الدقيقة 82 و التي تشهد هدف التعادل لسيدات غينيا الأستوائية من ركلة جزاء ، وفي الوقت البديل استطاعت سيدات غينيا الأستوائية من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+1 ، و ينتهي اللقاء بفوز منتخب غينيا الأستوائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد ريمونتادا رائعة منهن.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة