رياضة

اللاعبة ميكايلا مور تسجل أغرب هاتريك في تاريخ كرة القدم 

حدث لن يتكرر كثيرا في ملاعب كرة القدم العالمية، ففي واقعة يمكن أن تصل إلى وصف “النادرة” سجلت اللاعبة النيوزيلندية “ميكايلا مور” ثلاثة أهداف خطأ في مرمى منتخب بلادها، و الذي تعرض لخسارة ساحقة أمام نظيره الأمريكي اليوم بخماسية نظيفة في كأس “شي بيليفز” ، من بين الأهداف الخمسة هدفان في مدى دقيقة في مطلع المباراة.

و قد منحت مور لاعبة فريق ليفربول في الدرجة الثانية في إنكلترا، التقدم لمنتخب الولايات المتحدة على طبق من ذهب كما هو القول ، عندما حاولت تشتيت كرة عرضية من الجهة اليسرى للأميركية صوفيا سميث فحولتها داخل الشباك بعد مرور 5 دقائق من صافرة البداية .

وبعدها بثوان قليلة، مررت مدافعة المنتخب الأميركي صوفيا هويرتا كرة عرضية من الجهة اليمنى في عمق منطقة الجزاء فتابتعها مور برأسها داخل شباكها أيضاً .

وحققت مور “الهاتريك” داخل مرمى منتخب بلادها عند الدقيقة 36، ومرة جديدة عندما حاولت إبعاد الخطر لكنها سددت في شباكها للمرة الثالثة .

ليقوم المدرب بإخراجها في الدقيقة 40 وقامت زميلاتها بمواساتها.

ووسع المنتخب الأميركي الفارق بهدفين لأشلي هاتش (51) ومالوري بيو (90+3).

يذكر أن المنتخب الأمريكي لم يخسر على أرضه طوال 64 مباراة حقق خلالها الفوز 57 مرة وتعادل 7 مرات.

و يذكر أيضاً أن نيوزيلندا سوف تستضيف إلى جانب أستراليا كأس العالم للسيدات عام 2023 حيث يأمل المنتخب الأميركي في إحراز لقبه الثالث توالياً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة