رياضة

الدحيل يهز شباك قطر بخماسية نظيفة اليوم ويتقدم في ترتيب الدوري القطري

نجح فريق الدحيل في الفوز على فريق قطر بخماسية نظيفة اليوم على إستاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري القطري.

وكانت البداية قوية من قبل فريق الدحيل حتى سيطر على مجريات المباراة وهز شباك قطر بعدما شكل ضغط هجومي ودفاعي قوي، مما قلب الطاولة على خصمه.

وكانت أحداث اللقاء هادئة وفشلت جميع المحاولات من قبل الفريقين في البداية، وقرب نهاية الشوط الأول سجل اللاعب مايكل أولونغيا الهدف الأول في شباك قطر في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الدحيل بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني عاد اللاعب من جديد مايكل أولونغا وسجل الهدف الثاني في شباك قطر في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني.

استمر الضغط من قبل فريق الدحيل على مرمى الخصم وظلت المحاولات تزداد مرة أخري حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الدحيل ونجح في تسجيلها اللاعب المعز علي في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني.

ولم يمض إلا القليل وضرب اللاعب المعز علي هدفا آخرا في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني، وسجل اللاعب مبارك حمزة الهدف الخامس في شباك الخصم في نهاية اللقاء في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة تقدم فريق الدحيل حتى وصل إلى المركز الثاني برصيد 42، وتواجد فريق قطر في المركز الثامن برصيد 22 نقطة فقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة