رياضة

أكرم عفيف يتألق، والسد يهين الأهلي اليوم في الدوري القطري 

نجح فريق السد في قلب الطاولة على خصمه الأهلي اليوم علي ملعب حمد بن خليفة، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري القطري، واستطاع فريق السد أن يكتسح فريق الأهلي وانتهى اللقاء بنتيجة 8/2.

* أحداث الشوط الأول

ضرب فريق السد هدفه نحو تحقيق الفوز وإضعاف الروح المعنوية لدى نفس لاعبي فريق الأهلي، حتى استطاع فريق السد أن يمطر شباك الخصم بخماسية نظيفة في أحداث الشوط الأول.

حيث افتتح التسجيل اللاعب أكرم عفيف لاعب خط الوسط في بداية اللقاء من تسديدة قوية على مرمى الخصم في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

وبعد مرور 29 دقيقة من عمر اللقاء، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق السد وسجلها اللاعب حسن الهيدوس في مرمى الخصم مجدداً.

ولم يمضي سواء دقائق معدودة وصنع اللاعب أكرم عفيف هدف محقق سجله اللاعب بوعلام خوخي من تسديدة رائعة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

واستمر الضغط من قبل فريق السد على مرمى الأهلي حتى سجل اللاعب سانتي كازورلا الهدف الرابع في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول بفضل تمريرة عالية من اللاعب بغداد بونجاح.

وقرب نهاية أحداث الشوط الأول سجل اللاعب بغداد بونجاح الهدف الخامس في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السد بخماسية نظيفة في شباك الأهلي.

*أحداث الشوط الثاني

حاول فريق الأهلي استعادة فرصه والسيطرة على أرضية الملعب منذ انطلاق أحداث الشوط الثاني، ليضرب مرمى الخصم بعدما ضرب فريق السد شباك الأهلي بخماسية نظيفة في أحداث الشوط الأول.

وافتتح التسجيل اللاعب عبد الرشيد عمارو لاعب خط الوسط في فريق الأهلي في الدقيقة 51 من تمريرة عالية من اللاعب الدوكالي الصيد.

وبعد مرور 10 دقائق آخرين من احتساب الهدف الاول لصالح فريق الأهلي، تألق اللاعب الدوكالي مجدداً وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، بفضل تمريرة مساعدة من اللاعب عبدالرحمن الحرازي.

ولم يمضي سوى دقيقة واحدة وضرب فريق السد شباك الأهلي بالهدف السادس بفضل تمريرة مراوغة من اللاعب أكرم عفيف سجلها اللاعب أندريه أيو في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.

وانفرد من جديد اللاعب أكرم عفيف بمرمى الأهلي وقام بتسديدة عالية للاعب يوسف عبد الرزاق يوسف حتى سجل الهدف السابع في مرمى الخصم في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني.

استمر الضغط من قبل فريق السد حتى الوقت البدل الضائع، وتألق من جديد اللاعب أندريه أليو وهز شباك الخصم بالهدف الثامن في الدقيقة 4+90.

وبذلك النتيجة تواجد فريق السد في صدارة الدوري القطري برصيد 52 نقطة، واحتل فريق الأهلي المركز السابع برصيد 23 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة