رياضة

برشلونة يمطر شباك فالنسيا برباعية في الليغا 

خاض فريق برشلونة مواجهة قوية ضد فالنسيا الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022.

دخل الفريقان اللقاء وسط أداء متوسط من كلا الفريقين طيلة العشرين دقيقة الأولى من المباراة وكان الأداء في متوسط الميدان أكثر من الهجمات الخطيرة على كلا الحارسين.

بعد 23 دقيقة أرسل جوردي ألبا كرة طولية للمهاجم أوباميانغ الذي وضع الكرة في المرمى ليعلن عن تقدم النادي الكتالوني برشلونة بأول أهداف المباراة.

وبعد دقيقتين استطاع فالنسيا تعديل النتيجة بخطأ كارثي للحارس شتيجن ولكن حكم VAR ألغى الهدف بداعي التسلل.

في الدقيقة 32 أرسل جوردي ألبا كرة طولية للمهاجم ديمبلي الذي أرسل كرة عرضية أرضية وضعها لاعب الوسط فرينكي دي يونج في الشباك.

في هجمة كتالونية أعاد بها برشلونة ذكريات الماضي الجميل ومرر الفريق عدة كرات سريعة لتصل الكرة إلى جافي الذي وضع الكرة إلى المهاجم أوباميانغ الذي سجل ثالث أهداف الفريق والهدف الثاني له.

قبل انتهاء الشوط الاول استطاع فالنسيا تسجيل الهدف الأول له ليذلل النتيجة ولكن ألغى حكم ال VAR الهدف بداعي خروج الكرة خارج المستطيل الأخضر قبل إرسال الكرة ووضعها في الشباك.

بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني استطاع فالنسيا تسجيل الهدف الأول من كرة عرضية وضعها المهاجم كارلوس سولير.

بعد نزول بيدري بدقيقه أرسل كرة قوية سكنت الشباك لتزداد النتيجة إلى أربع أهداف مقابل هدف واحد لفالنسيا.

ظلت مجريات النصف ساعة الأخيرة كما هي ليعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بفوز النادي الكتالوني برشلونة، ليصعد إلى المرتبة الرابعة من جدول الترتيب بواقع 42 ويظل فالنسيا في المرتبة 12 بواقع 30 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة