رياضة

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي بهدف وينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف وحيد، أحرزه مدافع الفريق أحمد سامي، في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

– الشوط الأول

بدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبياً من جانب الفريقان وكانت هناك أفضلية واضحة من لاعبي بيراميدز، حيث تعددت المحاولات والتسديدات لتسجيل الهدف الأول ولكن فشلت كل المحاولات بسبب تألق الحارس عمر رضوان والدفاع بفريق الإسماعيلي.

و أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ولم يستطيع بيراميدز ترجمة سيطرته على المباراة لفرص حقيقية.

– الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني برتم سريع وتعددت محاولات لاعبي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول في المباراة، حتى سجل أحمد سامي الهدف الأول في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وقام خوان براون بعدة تغييرات لتحسين نتيجة المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 70,79، وكانت نسبة الاستحواذ لبيراميدز 68% مقابل 32% للدراويش، وقام إيهاب جلال بتغيير حسين السيد ونزول محمد حمدي في الدقيقة 82، وأيضاً أجرى تغيير بخروج لاكاي ونزول بلاتي توريه بديلا له في الدقيقة 90، وتعددت المحاولات لتسجيل الهدف الثاني إلا أن صافرة النهاية تعلن عن أنتهاء المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

موقف الفريقين

واصل فريق بيراميدز عروضه الجيدة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال وتصدر ترتيب جدول ترتيب المسابقة بوصوله للنقطة رقم 20، بينما ظل فريق الإسماعيلي في المركز قبل الأخير ب 3 نقاط فقط.

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة