رياضة

عاجل : الكاف يوافق على طلب الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفاً علي نظيره الهلال السوداني يوم الجمعة المقبلة، ويقام اللقاء علي ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد أعلن منذ قليل فريق الهلال السوداني، عن موافقة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على حضور عدد جماهير يصل إلى 15 ألف مشجعاً.

وصرحت الصفحة الرسمية لفريق الهلال السوداني على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” عن القرار الرسمي الذي أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث صرحت بالآتي ( رسمياً الاتحاد الافريقي يوافق على حضور عدد جماهير يبلغ 15 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني أمام فريق الأهلي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد خاض فريق الهلال السوداني في الجولة الأولى مباراة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم الجمعة الماضية في جنوب أفريقيا، وقد انتهى اللقاء بفوز صن داونز بهدف دون مقابل ويتصدر فريق صن داونز المجموعة بحصد أول ثلاث نقاط له في هذه المرحلة.

أما عن فريق الأهلي لم يلعب الجولة الأولى التي تم تأجيلها بسبب انشغال الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وكان مقرر أن يلاقي الأهلي فريق المريخ السوداني في الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن تم تأجيل المباراة ليوم 5 مارس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة