رياضة

الفيفا تعلن قرارات عاجلة بشأن مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بيانًا رسميًا يعلن فيه عن القرارات التي تم اتخاذها بشأن مواجهة منتخبي البرازيل والأرجنتين التي تم إلغاءها بعد بدايتها في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان ديربي القارة الأمريكية قد تعرض للإلغاء بعد بدء المباراة نظراً لنزول مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية على أرض الملعب لخروج بعض لاعبي الأرجنتين من ملعب المباراة بسبب الإجراءات الاحترازية كما زعمت الوزارة البرازيلية في شهر سبتمبر الماضي.

وأعلنت لجنة الانضباط في الفيفا اليوم الإثنين عن القرارات التي تم اتخاذها بشأن المباراة في بيان رسمي بعد إجراء التحقيقات اللازمة.

وقال البيان “بعد إجراء تحقيق شامل في الواقعة وفي ضوء اللوائح المعمول بها قررت لجنة الانضباط في الفيفا أنه يجب إعادة المباراة في موعد وفي مكان يحدده الفيفا”.

وبيان لجنة الانضباط لم يقتصر على الإعلان عن إعادة المباراة ولكن الإعلان عن بعض العقوبات وبالتالي جاءت؛

1- توقيع غرامة مالية على الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قدرها خمسمائة ألف فرنك سويسري فيما يتعلق بالمخالفات المتعلقة بالنظام والأمن.

2- توقيع غرامة مالية على الاتحاد الأرجنتيني قدرها مائتي ألف فرنك سويسري عن عدم امتثاله لالتزاماته فيما يتعلق بالنظام والأمن والتحضير للمباراة والمشاركة فيها.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة