رياضة

ترتيب الدوري القطري بعد مرور 18 جولة من عمر البطولة

تشتعل اللقاءات وتتنافس الفرق من أجل الصعود إلى المربع الذهبي في الدوري القطري للموسم الحالي، وقد شهدنا تقدم العديد من الأندية حتى صعدوا إلى المربع الأمن من أجل الحصول على اللقب.

وينفرد فريق السد بالصدارة حيث يمتلك 46 نقطة حصدها من 16 مباراة فقط حقق خلالهما 15 انتصار وتعادل وحيد ولم يذق طعم الخسارة وكما أنه متأخر عن باقي الفرق بلقائين مأجلين.

ويأتي بعده فريق لخويا في الوصافة ب 39 نقطة حصدها من 18 مباراة عرف فيها المكسب في 12 لقاء وتعادل 3 وخسر في 3 مباريات.

ويحتل فريق الوكرة المركز الثالث، حيث يمتلك 31 نقطة حصدها من خوض 18 مباراة، حقق فيها الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات ونال الهزيمة في 5 مباريات.

ويأتي فريق الغرافة في المركز الرابع برصيد 27 نقطة حصدها من خوض 18 مباراة، حقق فيها الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات ونال هزيمة ساحقة في 7 لقاءات.

ويحتل فريق العربي المركز الخامس برصيد 26 نقطة جمعها من 18 مباراة حقق فيها الفوز في 8 مباريات ونال الهزيمة في مثلهم وتعادل في لقائين.

ويأتي فريق أم صلال في منتصف الجدول حيث يسيطر على المركز السادس برصيد 25 نقطة حصدها من خوض 18 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات آخرين وذاق مرارة الهزيمة في 5 مباريات.

ويأتي فريق الأهلي في المركز السابع برصيد 23 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات فقط وخسر مثلها وتعادل في 8 مباريات.

ويحتل فريق قطر المركز الثامن برصيد 22 نقطة جمعها من خوض 17 مباراة فقط حيث يتبقى له لقاء مؤجل أمام فريق السد المتصدر، وحقق فريق قطر 6 انتصارات و7 هزائم و4 تعادلات.

ويأتي فريق الريان في المركز التاسع برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة فقط حيث لديه لقاء مؤجل أمام فريق السد، وقد استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات ونال الهزيمة في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات.

ويحتل فريق الشمال المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعها من 18 مباراة، حقق الفوز في 3 لقاءات فقط وخسر 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات.

فريق الخور يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة حصدها من 18 مباراة حقق خلالها انتصار وحيد وهزم في 9 مباريات ونال الهزيمة في 8 مباريات.

وتنزيل فريق السيلية جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 8 نقاط فقط حققهم من 18 مباراة، حقق فيهما انتصار وحيد وخسر 15 لقاء وتعادل في خمسة مباريات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة