رياضة

التاريخ ينتصر  ريال مدريد يتعثر أمام فياريال

حل ريال مدريد ضيفاً على مضيفه فياريال اليوم في الدوري الإسباني ، بملعب لاسيراميكا ملعب الغواصات الصفراء في إطار الجولة ال 24 من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة ، بينما فياريال يقبع في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

بدأت المباراة وسط هدوء تام من كلا الجانبين، حتى عاد الحكم إلى مشاهدة الفار في الدقيقه 17 لمعرفة ما اذا كانت هناك ركله جزاء أم لا بعد عرقلة لاعب فياريال لفينسيوس جونيور داخل منطقه الجزاء، ولكن أستكمل الحكم المباراة دون أحتساب ركله جزاء للفريق الملكي .

و بعد مرور 17 دقيقة من عمر المباراة ، نشهد أول فرص اللقاء من كرة قوية سددها لاعب فريق فياريال ليقف مدافع الريال و القائم الأيمن في وجه اللاعب لتضيع أول فرص المباراة .

وسط أستحواذ تام لنادي فياريال على مجريات المباراة، و ينجح كورتوا في التصدي لكرة قوية سددها مورينيو من على حدود منطقة الجزاء، ليحافظ الضيوف على شباكهم نظيفة وسط حاله مزرية للاعبي الريال حتى الدقيقه 40.

و في الدقيقه 43 أرسل كروس كرة بينية وضعت جاريث بيل في مواجهة حارس فياريال رولي الذي أنقذ فريقه من لدغة الفريق الملكي الأولى .

أنتهى الشوط الأول بعد كرة رأسية لفريق ريال مدريد ، لتذهب إلى خارح الملعب وسط ذهول كبير من مشجعي الفريق بسبب الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في شوط المباراة الأول .

بدأ الشوط الثاني وسط تألق منقطع النظير من حارس فياريال رولي الذي تصدى لثلاث هجمات متتالية من جاريث بيل وفرصة أخرى من فينسيوس جونيور ليصبح رجل الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

و على الجانب الأخر ، تصدى كورتوا لكرة أرسلها مارسيلو بالخطأ تجاه مرماه لتذهب في الزاوية اليسرى العليا ولحق بها الحارس البلجيكي بصعوبة بالغة.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع و بالتحديد في الدقيقه الثانيه بعد ال90 ، أبت العارضة أن يكون الريال فائزا في هذه المباراة وحرمت جوفيتش من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد أول كرة وصلت إليه بعد أن نزل بديلا في آخر عشر دقائق من الشوط الثاني.

أنتهت المباراة بالتعادل السلبي وأصبح التعادل هو الخامس على التوالي للملكي على ملعب فياريال لاسيراميكا في آخر خمس زيارات للملكي لملعب فياريال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة