رياضة

أرسنال تقتنص الفوز على ولفرهامبتون 1-0 ويقترب من المربع الذهبي للبريمبرليج

اقتنص أرسنال فوز هام على ولفرهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو معقل ولفرهامبتون، في ختام الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021/ 2022.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وكان نجمها الأول الحارس الإنجليزي أرون رامسديل حارس أرسنال الإنجليزي والذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الهجوم المميز لفريق الولفز، بعد أن تصدى ل 4 فرص محققة للتهديف.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع البرازيلي جابريل في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد عرضية من ركنية وخرج الحارس جوزيه سا من مرماه بشكل خاطئ لتصل الكرة إلى لاكازيت ليمرر الكرة إلى جابريل الذي يضع الكرة في الشباك معلنا الهدف الأول للأرسنال، لينتهي الشوط الأول بتقدم ارسنال على ولفرهامبتون بهدف نظيف.

في الشوط الثاني حاول فريق ولفرهامبتون العودة في نتيجة المباراة، وكثف هجومه، واستطاع تشكيل خطورة في كثير من الأوقات، وساعده في ذلك التفوق العددي بعد طرد مارتينلي مهاجم ارسنال في الدقيقة 69، إلا أن مهاجمي ولفرهامبتون لم يستطيعوا ترجمه الخطورة إلى هدف، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال على ولفرهامبتون1-0.

بتلك النتيجة يصعد أرسنال إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 34 في المركز الثامن.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة