رياضة

نصيحة موسيماني لمحمد شريف بعد إحباطه في أمم إفريقيا

قام مدرب النادي الأهلي الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني بتوجيه نصيحة إلى مهاجم الفريق محمد شريف والذي تعرض إلى الإحباط مع الفراعنة في أمم إفريقيا.

حيث أنه تعرض في مباراة مصر والكاميرون إلى موقف محبط حيث أنه شارك كبديلا في الأشواط الإضافية ثم تم استبداله بعد نزوله إلى الملعب ب 13 دقيقة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بالميراس والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية “بالتأكيد جميع اللاعبين الدوليين سيكونوا مُحبطين بعد خسارة نهائي أمم أفريقيا وسنعمل على إخراجهم من حالة الإحباط”.

وأضاف “بالنسبة لمحمد شريف أريد أن أوجه له رسالة في الموقف الذي تعرض له مع المنتخب وهو أن يتعلم من عمرو السولية ويسير على خطاه”.

وأكمل “السولية تعرض لموقف صعب وسجل هدفاً في مرماه مع منتخب مصر في كأس العرب أمام تونس، ونجح في الخروج من حالة الإحباط وتخطى الموقف وساعدنا في الفوز بكأس السوبر الإفريقي”.

وأختتم “شريف يجب أن يسير على خطى السولية فهو أمامه فرصة تاريخية مع الأهلي لكي يلعب في نهائي كأس العالم للأندية ويساعد الفريق على ذلك”.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة