رياضة

أبو جبل : سنرد على الهزيمة بالمباراة القادمة

 

كشف محمد أبو جبل حارس منتخب مصر أنهم لم يكن هدفهم الوصول لضربات الجزاء وأنهم سيعملون من الآن للرد على هزيمة السنغال في تصفيات كأس العالم القادمة.

وقال أبو جبل :”لم نلعب من أجل الوصول لركلات الترجيح، كل فريق لديه سياسة لعب ونحن لعبنا بشكل جيد وتعاملنا مع الإيجابيات والسلبيات للمنافس، لنا طريقة لعب ثابتة ونلعب من أجل الفوز”.

وتابع :”أهدرنا عدة فرص اليوم أمام المرمى، ولم نلعب من أجل الوصول لركلات الترجيح، ونضعها الخيار الأخير في الحسبان، لكننا نلعب من أجل كل الخيارات الممكنة في المباراة”.

وأضاف :”الخسارة اليوم جعلتنا نشعر بموقف صعب للغاية، نحن دائما كمصريين لا نسقط، ودائما ما نستمر في العمل، وهناك مباراة أخرى الشهر المقبل مع الفريق ذاته وسوف نواصل العمل وسنخوض معسكرات ونتدرب بشكل جيد، وإن شاء الله الرد سيكون في السنغال”.

وواصل :”لم أشارك في بداية البطولة، لكن كان لدي يقين في قدرتي على استغلال الفرصة، وكل حراس المنتخب هم الحارس رقم واحد، وأي حارس يشارك يؤدي عمله”.

وأختتم حديثه : نحن لم نقم بشيء خارق لكننا قمنا بعملنا ليس أكثر وأحمد الله على المشوار في البطولة ونحن الفريق الوحيد الذي لعب أمام 4 و5 منتخبات كبرى، ونحن الفريق الوحيد الذي لعب الوقت الإضافي 4 مرات متتالية، وكنا في أتم الجاهزية للفوز ولم يقصر أحد وان شاء الله يكون هناك شيء ايجابي فيما هو قادم”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة