رياضة

لاعبي الأهلي الدوليين ينضمون لقائمة الفريق استعداداً لكأس العالم للأندية

 

يستعد لاعبي النادي الأهلي الدوليين للإنضمام لبعثة النادي الأهلي بالإمارات ، عقب العودة مع بعثة المنتخب المصري إلى مطار القاهرة بعد المشاركة في نهائي الأمم الأفريقية أمام السنغال اليوم والتي أنتهت بتتويج السنغال باللقب الأول في تاريخها بركلات الترجيح.

و من المقرر ان يبقى لاعبي النادي الأهلي مؤقتا في مطار القاهرة، ثم يتوجهون إلى أبوظبي غداً الإثنين استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية.

و بعودة بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة، يستعيد النادي الأهلي بذلك إلى 5 لاعبين دوليين في قائمة المارد الأحمر وهم :محمد الشناوي، ومحمد شريف، وأيمن أشرف، وعمرو السولية، وحمدي فتحي.

فيما يواصل التأهيل اللاعب أكرم توفيق بعد إصابته مع المنتخب المصري بقطع في الرباط الصليبي.

وكان قد أجرى الكابتن محمود الخطيب بعض الإجراءات لعودة اللاعبين إلى الإمارات مباشرة عبر طائرة خاصة ولكن الطائرة الخاصة تستغرق وقتاً طويلاً في الإجراءات.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مصيرية أمام فريق بالميراس البرازيلي ضمن منافسات الدور النصف نهائي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد ال نهيان بنادي الوحدة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة