رياضة

أندية أوروبية و عربية تنعي وفاة الطفل المغربي ريان

 

عاش الوطن العربي 5 أيام في حالة ترقب رافعين الأيادي بالدعاء إلى الله بخروج الطفل المغربي ريان سالما و عودته إلى حضن أمه ، و يشاء الله أن يلقى الطفل مصرعه ، و ينتشر خبر وفاة ريان في ارجاء المعمورة كلها.

و قد أعرب العديد من أندية ونجوم كرة القدم العربية والأوروبية عن حزنها الشديد بوفاة الطفل المغربي ريان بعد إخفاق الجهود التي بذلت من قبل فرق الإغاثة لإخراج الطفل الذي علق لنحو 5 أيام في بئر مهجورة.

في إنجلترا نادي كتب مانشستر سيتي الإنجليزي على حسابه على تويتر : “نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطفل ريان مشاعرنا وقلوبنا مع والديه، وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة.

وغرد لاعب المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي رياض محرز بعد وفاة الطفل ريان بالقول: ” ريان، الله يرحمه.”

وقال نادي مانشستر يونايتد في تغريداته عن فاجعة الطفل ريان بالقول: “خالص تعازينا في وفاة البطل ريان، نتمنى لأسرته الصبر والسلوان.”

وأعرب نادي ليفربول أيضاً عن حزنه الشديد لوفاة الطفل ريان وكتب تغريدة تقول: “بالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الطفل ريان، خالص تعازينا لأسرته وكل أحبائه. مقاومته الطويلة ستبقى خالدة للأبد”.

وفي إيطاليا وصف نادي إي سي ميلان الطفل ريان بالبطل وعلق على رحيله قائلاً : “إلى الجنه البطل ريان.. قلوب الجميع في ميلان مع أهله وذويه في هذا الظرف الأليم”.

و نشر نادي باريس سان جيرمان تغريدة على حسابه داعيا للطفل ريان بالرحمة وقال: “رحم الله الطفل ريان!”.

و في السعودية كتب نادي الهلال السعودي في تغريدة على حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي تويتر: ” رحم الله الطفل ريان وجعل الجنة داره وقراره”.

وقد نشر حساب نادي الأهلي السعودي صورة للطفل ريان ، معلقًا عليها بقول : ” كلنا نبكيك يا ريان”.

بينما غرد نادي النصر بالقول: “إلى جنة الخلد بإذن الله يا ريان”.

وكتب لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق اللاعب ماجد عبدالله تغريدة قال فيها: “أحر التعازي وصادق المواساة إلى والد ووالدة الطفل المغربي ريان الذي توفاه الله بعد سقوطه في البئر. لله ما أعطى ولله ما أخذ، لحظات مؤلمة عشناها لحظة بلحظة في هذه المأساة الإنسانية إنا لله وإنا إليه راجعون.”

نادي الحزم السعودي أيضاً قدم تعازيه لأسرة الطفل ريان بتغريدة قالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الطفل ريان ورزق ذويه الصبر والسلوان.”

و نشر النادي الفيصلي صورة للطفل ريان وعلق على حسابه الرسمي على تويتر: “نعزي أسرة الطفل ريان والشعب المغربي الشقيق”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة