رياضة

منتخب مصر يفتقد جهود مدافعه أمام السنغال في نهائي الكان   

نجح منتخب مصر في الوصول للمحطة الأخيرة من البطولة الإفريقية الجارية بالكاميرون، بعدما تغلب على منتخب الكاميرون في نصف النهائي ليصعد لملاقاة السنغال في نهائي من المتوقع أن يكون غاية في الصعوبة.

ويفتقد منتخب مصر في نهائي البطولة أمام منتخب السنغال لجهود عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للمنتخب، وذلك بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية له في مباراة الكاميرون، بعد أن كان اللاعب قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى في مباراة منتخب مصر أمام المغرب في ربع نهائي البطولة.

وكان منتخب مصر قد افتقد جهود الظهير الأيمن الأساسي أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال الدقائق الأولى في مباراة الفراعنة أمام منتخب نيجيريا، ليشارك بدلا منه عمر كمال عبد الواحد ويتالق مع منتخب مصر خلال مشواره بالبطولة.

وكانت مصر قد تغلب على منتخب الكاميرون مستضيف البطولة في نصف النهائي بعد مباراة عصيبة، ليصعد لملاقاة منتخب السنغال في نهائي البطولة ، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة