رياضة

الكاف يعلن عن زي منتخب مصر أمام الكاميرون غداً

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الزي الذي سيرتديه منتخب مصر بمواجهة الكاميرون مساء غداً الخميس و مستضيف البطولة ضمن منافسات الدور نصف نهائي من أمم إفريقيا.

وسيرتدي المنتخب المصري الزي الأبيض بالكامل، بينما يرتدي الكاميرون الزي الأساسي له القميص الأخضر و الشورت الأحمر والجوارب الصفراء في لقائهم غداً.

وكان قد أرتدى منتخب الفراعنة الزي الأبيض في مباراتين سابقتين في هذة النسخة الحالية من الكان، وكانت الأولى أمام غينيا بيساو بدور المجموعات ، وفاز بها المنتخب المصري بهدف نظيف، بينما المباراة الثانية كانت أمام كوت ديفوار في دور 16 والتي أنتهت لصالح مصر بركلات الترجيح 5_4.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة بين مصر والكاميرون سيواجه الفائز من مباراة السنغال وبوركينا فاسو ، والتي من المقرر إقامتها اليوم ، في الدور النهائي من كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير.

ويواجه منتخبنا الوطني نظيره الكاميرون مساء غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة