رياضة

القيمة التسويقية لمنتخبي مصر والمغرب قبل مواجهة اليوم بأمم إفريقيا 

 

يلتقي المنتخب الوطني اليوم مع منتخب المغرب مساء الأحد فى إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية فى نسختها الـ33 التي تقام حالياً بالكاميرون.

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الوطني 161 مليوناً و250 ألف يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية للمغرب حوالي 220 مليوناً و200 ألف يورو، ما يعني أن المغرب يتفوق على مصر بفارق 58 مليوناً و950 ألف يورو في القيمة التسويقية قبل اللقاء المنتظر.

ويبحث كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين خاصة بعد لقاء كوت ديفوار.

حيث أشاد الكل بروح المنتخب والأداء الجيد ويأمل كلا المنتخبين فى الفوز والتأهل إلى ربع النهائي الإفريقي .

وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الإستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار، واللعب وبذل قصارى جهدهم ، وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار والقتال داخل الملعب حتى آخر دقيقة.

على الجانب الآخر أستعد منتخب المغرب والمدير الفني البوسني _ الفرنسي خليلوزيتش للقاء اليوم ، وقرر المدير الفني لمنتخب المغرب إجراء بعض التغييرات على التشكيل خاصة على مستوى الهجوم.

قرر خليلوزيتش التخلي عن ثنائي أسود الأطلسي أيوب الكعبي ويوسف النصيري في خط الهجوم، وقرر الإحتفاظ باللاعب الأول أحتياطياً ويعوضه ريان مايي الذي سيكون بجانب مهاجم إشبيلية، بهدف رفع فعالية الخط الأمامي للأسود المغربية .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة