رياضة

نحم منتخب مصر مهدد بالإيقاف لهذا السبب

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره المغربي مساء يوم الأحد القادم 30 يناير على ملعب أحمد أهيدجو في لقاء حاسم بينهم لحسم من سيتأهل إلى نصف نهائي البطولة والذي سيجمعهم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقبل هذا الكلاسيكو العربي يوجد لاعب بمنتخبنا الوطني معرض للإيقاف وهو نجم الزمالك أحمد سيد زيزو الذي حصل على الإنذار في مباراة كوت ديفوار في دور 16 من البطولة والتي حسمها المنتخب المصري لصالحه بضربات الجزاء بنتيجة 5/4.

وهو اللاعب الوحيد الذي حصل على إنذار بعد دور المجموعات حيث تنص اللوائح على أن الإنذارات ترفع بعد نهاية هذا الدور وبالفعل سقطت العقوبة عن محمد النني ومحمد عبد المنعم التي حصلوا عليها أثناء مباريات المنتخب مع السودان وغينيا بيساو.

وفي حالة الوصول للأدوار الإقصائية تستمر الإنذارات حتى النهائي لذلك زيزو مهدد بالإيقاف وعدم المشاركة في حالة وصوله للدور القادم إذا حصل على بطاقة صفراء جديدة في لقاء منتخبنا الوطني مع أسود الأطلس ” المغرب” في ربع النهائي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة