رياضة

الإتحاد المصري : لاعبو المنتخب رجالة ونهدي الفوز إلى اللاعب أكرم توفيق

صرح منذ قليل الكابتن محمد حلمى مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري عبر شاشة تلفزيون أون تايم سبورت لبرنامج ” الطريق ” أن المنتخب المصري تعاهد على تحقيق الفوز والنيل بلقب كأس الأمم الإفريقية وذلك بعد نيلهم هزيمة محزنة من منتخب نيجيريا.

ومن بعد تلك الهزيمة قام المنتخب المصري بتحسين وضعه، والعمل على تحقيق المكسب لكي يصعد إلى ربع النهائي وهو ما تحقق، ومن بعد الهزيمة نجح المنتخب في تخطي منتخب غينيا بيساو ومنتخب السودان ومنتخب كوت ديفوار

وأضاف: أوجه الشكر لكل لاعبين المنتخب، فهم رجال في أرض الملعب وأبرموا العهد على تحقيق الفوز خلال الأيام الماضية واستطاعوا تحقيقها اليوم، وخالص التهاني للشعب المصري.

وواصل حديثه: أهدي هذا الفوز الغالي إلى لاعب المنتخب الكبير أكرم توفيق الذي تعرض لإصابة شديدة في الرباط الصليبي لذلك هذا الفوز هو أهداء من رجال المنتخب المصري إليه.

وختم حديثه: بتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب بقيادة المدرب كارلوس كيروش الذي أعد اللاعبين بشكل جيد وأعطاهم الثقة بالذات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة