رياضة

بعد لقاء اليوم مرتضى منصور يعلن عن غضبه

بعد الأداء السيئ الذي ظهر به نادي الزمالك في لقاء غزل المحلة ببطولة كأس رابطة الأندية والذي خسر فيه الزمالك بنتيجة 3/0 بعد أداء ضعيف من قبل لاعبي الفريق الأبيض ، عبر رئيس النادي المستشار مرتضى من منصور عن غضبه.

وقد أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العقوبات التي سيتم تنفيذها بعد الأداء المؤسف الغير متوقع من لاعبي نادي الزمالك خاصة في وجود لاعبين كبار مثل شيكابالا ويوسف أوباما وحازم إمام

وجاءت نصوص العقوبات كالتالي:-

– خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

– خصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

– عرض 2 لاعبين للبيع.

وقد وجه أمير مرتضى منصور أعتذاره للجماهير الزملكاوية بعد اللقاء قائلاً :

” أعتذر لجماهير الزمالك على النتيجة و الماتش اللي فات برضوا في ناس متخيلة إنها بطولة ودية ولكن لا، الأداء سيئ مفيش أي مبرر الأداء السيئ”

صرح أمير مرتضى منصور وقال ” مش صح أننا نحط أعذار للاعبين اللاعب اللي عنده 22 سنة مش بيتقال عليه ناشيء مفيش روح وفي أندية بتلعب بالناشئين وعندها روح ولو حتى بنلعب بالناشئين لازم يبقى في روح”.

و أكمل قائلاً” في حاجة غلط من الأول ودي من الحاجات اللي جيت أصلحها مفيش فرقة في العالم بيتمرن فيها 39 لاعب، بعتذر تاني للجماهير والفترة اللي جاية هيبقى في إجراءات صارمة لتصحيح المسار”.

وقد تطرق أمير مرتضى منصور في حديثه للاعب بن شرقي قائلاً ” أشرف بن شرقي لاعب ملتزم ولم نتحدث معه في التجديد حتى الآن، لأنه أمر غير طبيعي أن أتحدث مع لاعب في التجديد وهو يتبقى له 50% من عقده متأخرات ..صرفنا جزء كبير من مستحقاته ولاعبين آخرين، صرفنا مبلغ 35 مليون جنيه الأيام الماضية مستحقات للاعبين” .

وأما عن طارق حامد فقال لم يحدث مشكلة بشأن عقده، هو مصاب بكدمة في ركبته وسيشارك عندما يجهز.

وأضاف ال مسئولية يتحملها الجميع، حتى لو كنت أنا ، بالرغم من عدم تسببي في الكوارث التنظيمية التي في النادي من السابق ، وأقوم بمحاولة حلها قبل تصدرها للرأي العام والجمهور لأن نادي الزمالك له جماهيره العريضة، فهو ليس نادي شركة.

وأكد أشخاص تحصلت مبالغ نقدية كتير، وهناك البعض الآخر لم يحصل على شئ ، هناك مشاكل في العقود من السنة الماضية، ولكن الفوز بالدوري لم يدع لأحد فتح هذا الملف.

وأردف من ضمن الكوارث التي بالنادي هي الموافقة على إعارة حارسين ، وبالفريق إثنين فقط منهم واحد غير موجود الأن ،الملفات كلها بها أخطاء كثيرة ، المشاكل الإدارية أكثر من الفنية التي تخص اللاعبين والجهاز الفني كذلك.

وأكمل الزمالك إسم كبير لا يجوز أن ينتظر تجديد لاعب سنضع العرض أمام اللاعب إذا رفض فالموضوع أنتهى ، لن نجدد للاعب لأن الجمهور يحبه، سنجدد للمفيد والذي يناسب طريقتنا.

واختتم هذا هو الفريق حامل لقب الدوري، وهناك بعض العناصر التي أمامها فرصة للظهور بشكل جيد حتى الصيف المقبل إذا أرادوا الإستمرار مع الزمالك فالزمالك كان يحتاج إلى لاعب رقم 8 بدلًا من ساسي الذي رحل، وهذا لم يحدث” إيقاف القيد ليس أزمة”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة