رياضة

لاعب أرسنال محط أنظار أندية الدوري السعودي للمحترفين

 

يريد فريق الهلال السعودي التعاقد مع اللاعب الجابوني بيير أوباميانج لاعب فريق أرسنال الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب ما ورد في بعض الصحف البريطانية منهم صحيفة ” ديلي ميل ” أن نادي الهلال السعودي يريد الحصول على خدمات نجم أرسنال على سبيل الإعارة وذلك مع تحمل رواتب اللاعب المحددة من قبل، وفي حالة إثبات اللاعب قدراته مع الفريق سوف يتم شرائه بنهاية الموسم الجاري.

ومن المفترض أن اللاعب أوباميانج يحصل على راتب يقدر بقيمة 350 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وفريق الهلال السعودي مطلع عليه ويوافق على الراتب الشهري للاعب من أجل الحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن فريق أرسنال الإنجليزي قد استبعد اللاعب في الفترة الماضية وذلك وفقا لقرار تأديبي، وأن الفريق لديه رغبة كبيرة في التخلص من اللاعب.

ولكن القرار النهائي في يد اللاعب لأنه تلقى المزيد من العروض من قبل أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وقام فريق أرسنال بإبلاغ الأندية الأوروبية أن اللاعب متاح في سوق الإنتقالات الشتوية لكي يجذب الإنتباه إليه، وكان اللاعب محط أنظار فريق النصر السعودي أيضاً.

فقد تقدم فريق النصر بعرض رسمي إلى فريق أرسنال للحصول على خدمات اللاعب أوباميانج بنظام الإعارة أيضاً مثلما فعل الهلال السعودي، ولكن وضع فريق النصر شرط إلزامي وهو شراء اللاعب في نهاية الموسم مقابل 8 ملايين يورو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة