رياضة

عقبة محتملة في طريق منتخب مصر في مشواره ببطولة أمم إفريقيا ..تعرف عليها

يواجه منتخب مصر عقبة أخرى وتحدي جديد في مشواره ببطولة أمم إفريقيا الجارية حالياً بالكاميرون، وتكمن هذه العقبة في ملعب المباراة المحتمل لإستضافة مباراة الفراعنة في دور ال16 للبطولة.

 

وبات الأقرب أن يصعد منتخب مصر إلى دور ال16 محتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، حتى في حالة فوزه غداً على منتخب السودان، وهزيمة المنتخب النيجيري في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وفي حالة أحتلال منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة سيواجه أول المجموعة الخامسة في دور ال 16، وسيستضيف ملعب جابوما تلك المواجهة، وهو الملعب الذي أشتكى منه منتخبات المجموعة الخامسة -والتي تضم كوت ديفوار- الجزائر- سيراليون- غينيا الأستوائية – بشدة نتيجة سوء أرضية ملعب المباراة، والذى وضحت بشدة في مباراة الجزائر الأخيرة أمام غينيا الأستوائية .

وترددت الأنباء عن أتجاه الإتحاد الإفريقي لغلق ملعب المباراة بعد مواجهة مصر المحتملة في دور ال16، وسيتم نقل المواجهات التي كان من المقرر إقامتها على ملعب جابوما بدور ال 8 ونصف النهائي إلى ملعب أخر، وفي الغالب سيكون ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة