رياضة

تعرف على تاريخ صلاح مع جوائز ذا بيست

كانت بالأمس حفل توزيع جوائز ذا بيست في عامها السادس ، وكانت جوائز حفل ذا بيست عبارة عن أفضل لاعب في العالم ، أفضل لاعبة في العالم ، جائزة بوشكاش لأفضل هدف ، افضل حارس في العالم ، أفضل مدرب في العالم و التشكيل المثالي للعام الماضي.

واحتل نجمنا المصري محمد صلاح المرتبة الثالثة في جائزة the best لأفضل لاعب في العالم ، خلف روبرت ليفاندوفسكي الفائز بالجائزة وليونيل ميسي.

وتم توزيع الجوائز الأخرى على ادوارد ميندي كأفضل حارس ، لاميلا نجم توتنهام بجائزة بوشكاش ، كريستيانو رونالدو بجائزة خاصة له كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات ، توخيل كأفضل مدرب في العالم ، بوتياس أفضل لاعبة فى العالم.

وكان نجمنا المصري محمد صلاح له مشوار في جوائز ذا بيست أفضل من البالون دور ، فا في عام 2018 احتل محمد صلاح المركز الثالث في the best لأفضل لاعب في العالم ، وفي عام 2019 احتل محمد صلاح المركز الرابع ، في عام 2020 احتل صلاح المركز السادس ، وفي العام الماضي التي كانت توزع جوائزه بالأمس احتل صلاح المركز الثالث ، وننتظر ليكون الفائز بالجائزة هذا العام.

وكانت أرقام صلاح في عام 2021 رائعة في ظل مستوى ليفربول حينها حيث ساهم صلاح في 40 هدف سجل منهم 32 وصنع 8.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة