رياضة

ليفربول يصعد إلى وصافة الدوري الإنجليزي عقب تغلبه على برينتفورد بثلاثية

أنتهت مباراة منذ قليل تجمع بين فريق ليفربول ضد برينتفورد التي أنطلقت علي ملعب أنفليد ضمن منافسات الجولة ال 22 من الدوري الإنجليزي.

حقق فريق ليفربول الفوز الثمين على برينتفورد بثلاثية نظيفة في البريميرليج حيث قام البرازيلي فابينيو الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 44 من رأسية رائعة.

واحرز أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 69 من عمر المباراة الهدف الثاني لليفر ثم شهدت الدقيقة 77 تسجيل الهدف الثالث عن طريق مينامينو .

ويحتل الليفر بهذه النتيجة المركز الثاني من جدول الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بينما يقع فريق برينتفورد في المركز 14 برصيد 23 نقطة.

ودخل فريق الليفر هذه المباراة في ظل غياب أبرز نجومه وعلى رأسهم الثلاثي الدولي المشاركين في بطولة الأمم الإفريقية وهم محمد صلاح،ساديو ماني،نابي كيتا.

وتخطى الليفر تشيلسي في ترتيب البريميرليج حيث تراجع البلوز للمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، في حين يتربع مانشستر سيتي على عرش الصدارة برصيد 56 نقطة.

تعد مباراة الليفر اليوم أمام برينتفورد هي الأولى بالدوري الإنجليزي تحت قيادة كلوب بدون ماني وصلاح منذ إنضمام صلاح لليفر عام 2017 ، وإن صلاح وماني كانوا يسجلوا بنسبة 48٪ من أهداف الليفر منذ بداية الموسم 2017/2018 حيث خاضوا 378 مباراة وسجلوا 180 هدفاً.

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ارنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون.

الوسط: فابينهو – هندرسون – كورتيس جونز.

الهجوم: تشامبرلين – ديوجو جوتا – فيرمينو.

وعلى مقاعد البدلاء: كيليهر – كوناتي – ميلنر – جوميز – مينامينو – تسيميكاس – جوردون – ويليامز – مورتون.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة